الرئيسية  |  الوحدات الإدارية  | إدارة العلاقات العامة

إدارة العلاقات العامة

 

 

مهام الادارة:

· مد جسور من الثقة بين المؤسسة وبين المجتمع من خلال تزويده بمعلومات كافية عن اهداف المؤسسة وسياستها المتعلقة بأنشطة التدريب التقني والمهني  .
· دراسة رغبات المجتمع واحتياجاته ونقل الصورة عن هذه الرغبات والاحتياجات إلى المسؤولين في المؤسسة .
· إقامة علاقات جيدة مع الجهات الحكومية بحيث تكون قائمة على أسس من التفاهم والتعاون والوضوح .
· إقامة علاقات جيدة مع الجهات في القطاع الخاص ( الغرفة التجارية الصناعية ) وأكبر الشركات والمؤسسات في المنطقة .
· إقامة علاقات جيدة مع وسائل الاتصال واستمرار هذه العلاقات بالمستوى المطلوب في مختلف الأوقات .
· الاهتمام بمنسوبي الوحدات التدريبية التابعة للإدارة وإرساء قواعد الثقة بينهم وبين أعضاء إدارة التدريب التقني والمهني في المنطقة . 
· الاشراف على الندوات والمؤتمرات والمعارض والمناسبات التي تقيمها الوحدات التدريبية التابعة للإدارة .
· الإعداد والتنظيم لبرامج الاستظافة والزيارة للوفود التي تزور الوحدات التدريبية التابعة للإدارة .
· الاشراف على إصدار المطبوعات والنشرات الإعلامية والادلة التعريفية التي تصدر عن الوحدات التدريبية االتابعة للإدارة .