الرئيسية  |  الوحدات الإدارية  | إدارة المتابعة

إدارة المتابعة

 

 

تتمثل مهام مدير إدارة المتابعة  فيما يلي :

1- الإلمام بجميع التعليمات و التعاميم التي ترد من المؤسسة أومن الإدارة فيما يتعلق بأعمال إدارة المتابعة.
2- القيام بالأعمال التي يكلفه  بها مدير الإدارة والتي قد يرى أنها  ضرورية لحسن سير أعمال الإدارة.
3- ألقيام بأعمال المتابعة  للوحدات الإدارية بالإدارة  والإشراف على أعمال المتابعة لدى الوحدات التدريبية التابعة للإدارة.
4- يعتبر مدير إدارة المتابعة  همزة الوصل بين الإدارة والوحدات التدريبية التابعة للإدارة فيما يتعلق بأعمال المتابعة من ناحية وبين الإدارة وإدارة المتابعة بالمؤسسة من ناحية أخرى وعليه القيام بالأعمال التي تفعل هذا التواصل في جميع الجوانب التطويرية المتعلقة بذلك والعمل على حل المشكلات وتذليل الصعوبات .
5-  التحقيق في القضايا التي تحتاج إلى ذلك ورفع النتائج التوصيات التي يتم التوصل إليها إلى جهات الاختصاص. 
6-  المشاركة في إعداد الإحصائيات و بيانات الأعمال التي تم انجازها داخل الإدارة أو التي تم القيام بها من قبل الوحدات التدريبية .
7- الإشراف والمتابعة للمعاملات الواردة من المؤسسة أو الوحدات التدريبية التابعة للإدارة.
8- عقد الاجتماعات  اللازمة مع مسئولي  المتابعة بالوحدات التدريبية لمناقشة سير العمل  فيما يتعلق بالمتابعة والاستماع للمقترحات أو الملاحظات التي قد تكون لدى تلك الوحدات . 
9- زيارة الوحدات التدريبية للإطلاع  على واقع سير العمل بتلك الوحدات حسب الخطة الموضوعة لذلك.



الدليل الإجراي لإدارة المتابعة